44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الأحد، 19 نوفمبر 2017

كيفيه انشاء روابط للصور

شارك الموضوع :


فيتسائل البعض عن كيفية إنشاء روابط للصور , وهذا الأمر هو سهل جدا ولكن قد لا يعرفه الكثيرون , فأردت من خلال هذه التدوينة البسيطة أن أقدم الطريقة التي تبدو لي الأسهل للقيان بهذا الأمر. وسيكون ذلك من خلال موقعين اخترتهما ليس لأنهما الوحيدين ولكني لأني استخدمهما في انشاء روابط للصور. ومسألة إنشاء روابط للصور تعتبر هامة جدا خاصة في حالة اردنا نشر صور على المنتديات التي لا توفر خاصية اضافة صور من جهاز الكمبيوتروكذلك نحتاج روابط الصور عند انشاء مدونة مثلا عند تركيب الشعار وغيرها... كما أن مثلا google image يوفر خاصية البحث عن الصور من خلال الروابط.

الموقع الأول: gulf
مركز الخليج هو من المواقع المعروفة ولا يقتصر فقط على رفع الصور بل أيضا يدعم جميع الملفات مثل رفع البرامج والملفات والفيديو والكتب... ويمكن التسجيل في الموقع للحصول على زيادة في حجم الملفات. ويتميز الموقع بسهولة الاستخدام اذ يكفي الضغط على اختيار الملف من الكمبيوترواختيار صورة ثم الضغط على رفع الملفات. لتتحصل على رابط للصورة أو أكثر من رابط حسب مكان استخدام الصورة منتدى أورابط مباشر... 



الموقع الثاني: postimage
وهو موقع خاص برفع الصور فقط ويتميز بسهول الاستخدام ولا يحتاج الى تسجيل. ومن خلال الضغط على استعراض تفتح لك ملفات الكمبيوتر لاختيار صورة معينة . ويتيح لك الموقع اختيار حجم الصورة بعد رفعها من خلال خيارات استخدام الصورة. ثم الضغط على للبالغين او لغير البالغين ثم نضغط على رفع لنتحصل على رابط للصورة.


-الي هنا نكون انتهينا من الشرح اتمني ان ينال اعجابكم اذا اعجبكم الشرح فلا تبخل بالمشاركه 


إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع الافندي 2018-2020
صمم من طرف : محمد الافندي