44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

السبت، 13 يناير 2018

وجود 9 مميزات مخفية في تحديث هاتف IOS 11

شارك الموضوع :

تأتي تحديثات شركة آبل دائمًا بالعديد من المميزات والتي يتم اكتشافها بمجرد استخدام الهاتف مع وجود الكثير من المميزات المخفية والتي لايمكن التعرف عليها إلا عن طريق البحث او بالصدفة لذلك سوف نستعرض هنا مجموعة مختلفة من مميزات iOS 11 التي لا يعرفها الكثير من المستخدمين .
١: بدون الحاجة الي الدخول لسجل الاشعارات يمكنك فقط استعراض الاشعارات التي تم ارسالها مؤخراً earlier today 

٢: يمكنك تظليل كلمة او جملة ثم السحب والاسقاط الي اي مكان أخر في الملاحظة أو الملفات المستخدمة
٣: في تحديث iOS 11 خاصية يي والتي تتعرف بشكل تلقائي اذا كنت في وضع القيادة بالتالي لا يتم ازعاجك من أجل حماية المستخدم .

٤: إمكانية التخطيط والرسم كوسلية بديلة عن الكتابة عندما ترغب في التعبير عن شىء معين .
٥: في Settings > FaceTime يمكنك العثور علي خاصية التقاط الصور من مكالمة الفيديو اثناء استخدام FaceTime فقط تأكد من تفعيل اختيار FaceTime Live Photo

 ٦: يمكنك اضافة اختصار shortcut للوصول السريع لاي ملاحظة في مركز التحكم بالاضافة الي إمكانية التدوين في الملاحظات من قفل الشاشة من الاعدادات ثم الملاحظات Settings > Notes تظهر لك كل الاختيارات التي اصبحت متاحة بموجب التحديث .

٧: خاصية جديدة في iOS 11 تسمي Markup as PDF بموجب هذه الخاصية عند استعراض صفحات الويب او الصور يمكنك الضغط علي ايقونة المشاركة ثم التحديد علي Create PDF لانشاء ملف بي دي اف باستخدام الصور او محتويات معينة مع امكانية الكتابة والتعديل علي الملف .

٨: من خلال Settings > Camera > Formats يمكنك التحكم في صيغ الصور والفيديو والجودة والكثير من الاختيارات الاكثر من رائعة .


٩: خاصية one-handed keyboard يمكنك تفعيلها من خلال Settings > General > Keyboards > One Handed Keyboard أو الضغط بشكل مطول علي ايقونة الكرة الارضية في لوحة المفاتيح هذه الخاصية سوف تمكنك من الكتابة بيد واحدة .


.. وأخيراً بالنسبة لتحديثات آبل بشكل عام دائماً ما هناك الكثير من المزايا المخفية التي يمكنك التعرف عليها عبر التجربة وبعد مدة من استخدام الهاتف , نسعد دائماً بمشاركة كل جديد معكم محمد الافندي..

إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع الافندي 2018-2020
صمم من طرف : محمد الافندي