44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الجمعة، 19 مايو 2017

60 متأهلًا للتصفيات النهائية في تحدي تطوير الـ”Bots” لـ”Facebook Messenger”

شارك الموضوع :


الهدف من  المسابقة إلى تكريم وتشجيع المطورين 

الذين يبدعون ويقدمون أفضل برمجيات Bots.

حددت شركة “فيسبوك” 60 مطوّرًا للتأهل إلى مرحلة التصفيات النهائية لتحدي تطوير Bots لتطبيق Facebook Messenger، والذين تم اختيارهم من مئات المشاركات التي تقدم بها المشاركون من جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتهدف المسابقة إلى تكريم وتشجيع المطورين الذين يبدعون ويقدمون أفضل برمجيات Bots جديدة وأكثرها ابتكارًا لتطبيق Messenger. ودعت الشركة المطورين ضمن فرق مؤلفة من ثلاثة أشخاص كحدّ أقصى، لتطوير برمجيات Bots ضمن ثلاث فئات: الألعاب والترفيه، والأدوات التي تساعد على الإنتاجية، والخدمات المجتمعية.

والبوتات “Bots” هي برامج تقوم بمهام تلقائية على الإنترنت، منها البسيط والمعقد، بمعدل أعلى مما يمكن أن يقوم به الإنسان وحده، فمثلًا تستطيع نقل بيانات من موقع إلكتروني إلى آخر، بسهولة وسرعة كبيرة، بدلًا من القيام بذلك يدويًا.



وفازت الفرق المشاركة في النهائيات بنظارة الواقع الافتراضي وهاتف ذكي وساعة في برنامج الإرشاد من فيسبوك بالإضافة إلى أدوات وخدمات من برنامج فيسبوك للمطورين FbStart، الذي يساعد أصحاب التطبيقات الناشئة على بناء وتنمية برمجيات Bots الخاصة بهم. وحصلت كل فرق الطلبة التي استطاعت الوصول إلى النهائيات على 2000 دولار إضافية.

وسيتم اختيار ثلاثة فرق من كل منطقة للفوز بالجائزة الثانية (فريق في كل فئة) بقيمة 10 آلاف دولار وثلاثة أشهر من برنامج الإرشاد في فيسبوك، وثلاثة فرق من كل منطقة للفوز بالجائزة الأولى (فريق في كل فئة) بقيمة 20 ألف دولار وثلاثة أشهر من برنامج الإرشاد في فيسبوك.

إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع الافندي 2018-2020
صمم من طرف : محمد الافندي