44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الثلاثاء، 25 فبراير 2020

كيف نختبر سماعات الرأس ؟

شارك الموضوع :

سماعات بوز لإلغاء الضوضاء 700


سواء أكان داخل الأذن أم على الأذن أو فوق الأذن ، إليك كيفية اختبار كل زوج نراجعه.

أنواع سماعات الرأس والتصميم

هناك عدة أنواع مختلفة من سماعات الرأس وسماعات الأذن ، وهي أعمق بكثير من مجرد سماعات الأذن والعلب. تحتوي سماعات الرأس ، أو فوق الأذن ، على وسائد أذن كبيرة تغطي الأذنين تمامًا وهي الأكثر راحة عمومًا. كما أنها ممتازة لعزل الصوت. تحتوي سماعات الرأس فوق السمعية أو على الأذن على سماعات أذن أصغر تضغط فقط على الأذنين ؛ انهم أخف وزنا وحجب الضوضاء أقل. سماعات الأذن عبارة عن مكبرات صوت صغيرة تتناسب مع الأذن الخارجية ، ولكنها غير مدرجة في قناة الأذن. سماعات الرأس داخل الأذن صغيرة أيضًا مثل سماعات الأذن ، ولكنها تحتوي على نصائح من المطاط أو السيليكون الناعمة التي يتم إدخالها في قناة الأذن ويمكن أن تحجب الضوضاء الخارجية مثل سماعات الأذن فوق الأذن.

الميزات واختبار الاتصال

تتضمن بعض سماعات الرأس وسماعات الأذن ميزة إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) ، والتي تستخدم ميكروفونًا مدمجًا لقياس الضوضاء الخارجية وإنتاج إشارة معارضة لمواجهة تلك الضوضاء. إذا كان زوج من سماعات الرأس يحمل ANC ، فنحن نحدد مدى عمل الميزة ومدى تعطيل تشغيل الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، نتحقق أيضًا من إمكانية استخدام سماعات الرأس بشكل سلبي وغير مزود بالطاقة ، أو إذا أصبحت البطارية غير صالحة للاستعمال عند نفاد البطارية.
يمكن أن تعمل سماعات الرأس أيضًا كسماعات رأس إذا كانت تتضمن ميكروفونًا مختلفًا سواء في earcup ، أو في ذراع الرافعة الممتد من earcup ، أو في وحدة صغيرة على كابل سماعة الرأس. نحن نقيِّم مدى جودة التقاط الميكروفون للأصوات ، وإذا كان للميكروفون ميزة لإلغاء الضوضاء ، فبمقدار ما يحجب ضوضاء الشارع عن أي مكالمة.
بالنسبة لسماعات Bluetooth ، نلقي نظرة على مدى سهولة إقرانها بالعديد من الأجهزة المحمولة ومدى موثوقية الاتصال. إذا كانوا يعملون مع أحد التطبيقات ، فإننا نقيم مقدار القيمة التي يجلبها إلى الطاولة. EQ المستخدم قابل للتعديل هو زائد كبيرة في كتابنا.
وبالنسبة لسماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية (حيث لا يوجد كابل يربط بين هاتين السماعتين) ، فإننا نأخذ بعين الاعتبار أيضًا فائدة حقيبة الشحن المضمنة ، بما في ذلك حجمها الكبير ومدى عمر البطارية الإضافي.

اختبار مع الموسيقى

لتقييم جودة الصوت ، نلعب مسارات متعددة من أنواع متعددة لتحديد نقاط الضعف ونقاط القوة. نظرًا لأن سماعات الرأس تعمل غالبًا على تعزيز أو نحت الجهير العميق ، فنحن نختبر إعادة إنتاج الصوت المنخفضة العميقة باستخدام "Silent Shout" من The Knife ، وهو مسار يحتوي على موالف صوت عميق للغاية وضربات الأسطوانة. تعد ركلة الجهير على غرار Roland TR-808 في الأغنية عبارة عن طقوس من المرور يجب على جميع مكبرات الصوت وسماعات الرأس تحملها ، ولا يمكن إلا للسماعات القوية إنتاجها بإحساس بالقوة ، وبدون تشويه شديد ومزعج أثناء تشغيلنا رفع الصوت.
إلى جانب اختبار الجهير ، فإننا ننتقل عبر العديد من الأغاني في أنواع الجاز والكلاسيك والروك والمعادن والرقص للحصول على فكرة أفضل عن كيفية التعامل مع كل منها. يميل كل نوع من الموسيقى إلى أن يكون له أدواته الخاصة ونطاقات التردد الخاصة به ، مثل الدمدمة المنخفضة في الجهير المستقيم على تسجيل مايلز ديفيس ، أو غناء الباريتون العميق لكن الواضح على مسار بيل كالاهان. بناءً على استجابة سماعة الرأس عبر الطيف الصوتي بأكمله (عادةً ما بين 20 هرتز و 20 كيلو هرتز) ، قد يجعل نموذجًا معينًا مسارًا للرقص الغني بالموسيقى مدهشًا ، لكن موسيقى الجاز الكلاسيكية والموسيقى ينتهي بها الأمر إلى التشويش أو حتى السطوع ، فقط لإعطاء واحد ممكن مثال. وبالمثل ، على الرغم من أن زوجًا من سماعات الرأس قد يلتقط ريففس الجيتار ويغني صراخًا جيدًا من المعدن الثقيل ، فقد يفتقر إلى القوة أو السرعة المنخفضة الكافية لإعادة إنتاج أغاني الفانك باس الثقيلة بأمانة.
يمكن للأغاني أن تختلف اختلافًا كبيرًا في التوازن بناءً على الطريقة التي تم بها خلطها ، لذلك نحن لا نختلط بشكل عشوائي في المقطوعات الموسيقية أيضًا. الأغاني التي نلعبها هي تلك التي استمع إليها مراجعونا إلى مئات المرات عبر عشرات السماعات المختلفة وسماعات الرأس ، بما في ذلك الطرز المتطورة للغاية ، لذلك نحن نعرف بالضبط كيف ينبغي أن يكون صوتهم ، وبالضبط ما يتم إعادة إنتاجه جيدًا أو سيئًا. عند هذه النقطة ، كل محلل محرر PCMag لديه "Silent Shout" محفور في عقولهم.
لمزيد من المعلومات ، يمكن أن يساعدك دليل شراء سماعات الرأس في العثور على النموذج المناسب لاحتياجاتك. بمجرد اختيار الزوج المثالي ، تحقق من خمس نصائح سهلة لإطالة عمر سماعاتك .

إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع الافندي 2018-2020
صمم من طرف : محمد الافندي