44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الخميس، 28 نوفمبر 2019

Twitter يزيل الحسابات غير النشطة وتحرير أسماء المستخدمين

شارك الموضوع :


يرسل Twitter رسائل بريد إلكتروني إلى مالكي الحسابات غير النشطة مع تحذير: تسجيل الدخول بحلول 11 كانون الأول (ديسمبر) ، أو سيكون حسابك محفوظًا وسوف يتم تسجيل اسم المستخدم الخاص به مرة أخرى. أي حساب لم يسجّل الدخول لأكثر من ستة أشهر سيتلقى تنبيه البريد الإلكتروني. 
"كجزء من التزامنا بخدمة المحادثة العامة ، نعمل على تنظيف الحسابات غير النشطة لتقديم معلومات أكثر دقة ومصداقية يمكن للناس الوثوق بها عبر Twitter. جزء من هذا الجهد يشجع الناس على تسجيل الدخول واستخدام Twitter بنشاط عند تسجيلهم للحساب ، كما هو مذكور في سياسة الحسابات غير النشطة الخاصة بنا ". صرح بذلك متحدث باسم The Verge عبر البريد الإلكتروني. "لقد بدأنا في التواصل الاستباقي مع العديد من الحسابات التي لم تقم بتسجيل الدخول إلى Twitter منذ أكثر من ستة أشهر لإبلاغهم بأنه قد تتم إزالة حساباتهم نهائيًا بسبب عدم النشاط لفترة طويلة."
لم يقل Twitter بعد متى ستتاح أسماء المستخدمين المستردة للمستخدمين الحاليين. "ستحدث عملية إزالة الحساب على مدار عدة أشهر - ليس فقط في يوم واحد" ، وفقًا للمتحدث الرسمي. لذلك لا تتوقع حدوث اندفاع كبير في اسم المستخدم في 12 ديسمبر. قد يكون لحظة.
هذا لا يؤثر فقط على الأشخاص الذين تخلوا عن Twitter ؛ كما أنه سيكون له تأثير هائل على الحسابات الخاصة بالمتوفى. لقد سأل Verge Twitter ما إذا كان سيتم أيضًا سحبها إلى التجمع غير النشط وإزالتها في النهاية كجزء من هذه العملية. وقال المتحدث: "ليس لدينا حاليًا وسيلة لإحياء ذكرى حساب Twitter لشخص ما بمجرد انتقاله ، لكن الفريق يفكر في طرق للقيام بذلك".
إذا قمت بإعداد الروبوت أو حساب ثانوي آخر ، يجب أن تكون آمنًا طالما بقي نشطًا. ذكرت بي بي سي ديف لي عن تنظيف اسم المستخدم. ليس من غير المعتاد أن تقوم المنصات الضخمة على الإنترنت بذلك من وقت لآخر. أطلقت Yahoo جهداً "لإعادة تدوير الحساب" في عام 2013 ، على الرغم من أن بعض الأشخاص الذين انتزعوا أسماء مستخدمين غير نشطة انتهوا من تلقي بريد إلكتروني مخصص لصاحب الحساب القديم .
ضع في اعتبارك أن هذه الحسابات لا يتعين عليها في الواقع أن تغرد أي شيء لتلتف عليه. عليهم فقط تسجيل الدخول واتباع تعليمات Twitter. لذلك ، حتى إذا كان اسم المستخدم الذي تريده يبدو خاملاً طويلاً استنادًا إلى النشاط ، فبإمكان أي شخص يملكه الاحتفاظ باسم المستخدم بسهولة تامة.
أيضًا ، لم يعد من الممكن تسجيل أسماء المستخدمين التي تحتوي على أقل من خمسة أحرف على Twitter ، لذلك هذا شيء آخر يجب مراعاته عند الحلم بالانتقال إلى اسم المستخدم هذا الذي تريده دائمًا. اسم المستخدم بعض الأحمق الأخرى فشل في الاستخدام الجيد.
يحتوي عنوان البريد الإلكتروني الذي يتم إرساله على سطر موضوع "لا تفقد الوصول إلى @ (اسم المستخدم)." إليك ما تقول:
مرحبا،
لمتابعة استخدام Twitter ، ستحتاج إلى الموافقة على الشروط الحالية وسياسة الخصوصية واستخدام ملفات تعريف الارتباط. لا يتيح لك ذلك فقط اتخاذ أفضل القرارات بشأن المعلومات التي تشاركها معنا ، بل يتيح لك أيضًا الاستمرار في استخدام حسابك على Twitter. لكن أولاً ، يجب عليك تسجيل الدخول واتباع المطالبات التي تظهر على الشاشة قبل 11 ديسمبر 2019 ، وإلا سيتم إزالة حسابك من Twitter.
إذن ما اسم المستخدم الذي سوف تذهب إليه؟ في الواقع ، ربما يكون من الأفضل الاحتفاظ بذلك لنفسك حتى يتم إغلاقه.
تحديث 27 نوفمبر 3:30 م : اعتذر Twitter يوم الأربعاء عن الارتباك الناجم عن خطتها لإزالة الحسابات غير النشطة. تقول الشركة الآن إنها لن تزيل أي حسابات حتى توفر طريقة لإحياء ذكرى المنتمين إلى المتوفى. تم تحديث المقال الأصلي ليعكس هذا.

إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع الافندي 2018-2020
صمم من طرف : محمد الافندي